منتدى حبي وحبك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


عهد لأبقى على حبي وحبك ولآخر نبض في قلبي احبك
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصتي الاولى :: اوعدني عني ما تغيب

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنونة تهونهـ
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
مجنونة تهونهـ


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

قصتي الاولى :: اوعدني عني ما تغيب Empty
مُساهمةموضوع: قصتي الاولى :: اوعدني عني ما تغيب   قصتي الاولى :: اوعدني عني ما تغيب Emptyالخميس مايو 29, 2008 3:24 am

السلام عليكم

اليوم انا جايبه لكم قصه من تاليفي وهي اول قصه اكتبها في حياتي وان شاء الله تعجبكم


اسمها: (اوعدني عني ما تغيب)

عـــــــــــــــــــــــــائــــــــــــــــــلـــ ــــــة الــــــــــــبـــــــــــدر
الشخصيات:
ابو سلمان وهو الجد (عبد الله):طيب وحبوب وغني وكل عياله يحبوه مرررررررررره وهو يحبهم ويحب احفاده الي محبتهم له مو اقل من محبت اهلم له هم وجدتهم
ام سلمان(ساره): تحب عيالها واحفادها وهم يموتون فيها وتحب حريم عيالها وتعدهم بناتها لانها ما عندها بنات والله عوضها بحريم عيالها


عائلة بوراكان(سلمان) :حبوب وطيب وكل همه عياله وغني وعنده شركه كبيره هو واخوانه
زوجته (سماح) : حلوه واصغر من سنها وتحب عيالها وبو راكان يموت فيها
عندهم 3عيال وبنتين :
راكان(24):مملوح وعصبي ويشتغل مع ابوه بالشركه وكل همه شغله وبار باهله ويحب اخوانه خاصة مشاعل وشهد دلوعاته
رائد(23):احلــــــــــــــــــــــــى من اخوه راكان يحب السفر كل شي عنده عادي يدرس بره هو ولد عمه فهد
مشاعل(19): دلوعة البيت واخوانها مررره يحبونها وتحب رائد اكثر شي لانه قريب منها وهي مررررررررررررررره حلـــــــــــــــوه
ريان(17):بصف ثاني ثنوي داج والدنيا عنده وناسه وضحك وبس ودايمن هو مصدر الضحكه في البيت
شهد(14):مررره طيبه وحلوه بثاني متوسط


عائلةبو فراس(خالد):عصبي مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره وكلمته هي الي تمشي
زوجته(مها):: طيبه ومرررررررره حنووونه وطلبات عيالها اوامر
عندهم 3 عيال وبنت:
فراس (25)متزوج بنت عمه فارس دانه توهم قبل 5 شهور اتزوجوويشتغل مع ابوه وعمانه في الشركه
فهد(23) : صديق رائد الروح بالروح ما يتفارقون ابد وحلو مرررره ويدرس مع ولد عمه رائد
فيصل(21): احلى من اخوانه يدرس ثاني جامعه ومرره طيب
نوف(19): حلوه مثل مشاعل بنت عمها الي يشوفهم يقول اخوات صديقتها الروح بالروح وهاديه مررره



عائله بو مشاري(فارس):مررره طيب وحنون يشتغل مع اخوانه في الشركه
زوجته(سلوى):طيبه وحنونه وهي اخت سماح
عندهم 3بنات و2 اولاد:
مشاري (24):مملوح ومرررره طيب ومتسامح صديق راكان الروح بالروح
دانه(22):زوجه فراس ولد عمها
افنان وريم تووم (20):مرره حلوات وحبوبات ويحبون بنات عمومتهم مرره وافنان مخطوبه لولد عمها احمد
مشعل(17):مثل مواصفات ولد عمه ريان وهم اكثر من اخوان وهو معاه بنفس المدرسه


عائلة ابواحمد(طلال):حنون ويحب عياله
أم احمد(ندى):تحب عيالها وزوجها كثييير
عندهم ولدين و3 بنات:
احمد(24):ممملوووووووح مرررررررررررررره ويشتغل مع ابوه وعمانه بالشرك وهو صديق راكان ومشاري الروح بالروح وهو خاطب بنت عمه افنان
فارس(22): هادي وحلو وشاعر وصوته مرره حلو لما يغني ويدرس مع فيصل بس بثالث جامعه وهم مرره قريبين من بعض
جوري(20): مررره طيبه وتحب أخواتها و بنات عمومتها
روان(19): تكمل شلة الوناسه ومرره تحبهم ويحبوها ولسانها طويل محد سالم منو الا انو قلبها كبير
عروب(18 ):مثل اخواتها واحلاهم جميييله بمعنى الكلمه وتدرس بثالث ثنوي ما تخرجت

البارت الاول:


بيت ابو راكان 6:المغرب اليوم الاربعاء

مشاعل كان عندها بنات عمها افنان ونوف وريم وجوري وروان (شله الوناسه )وكانو مره مبسوطين كانت الجمعه ولا احلى وكانو يسولفو ومن سوالفهم:
نوف :ولا اقولكم يوم العبده الي بالجامعه متكبرة يعنني حلوه هههههههههههههههههههههه
افنان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحرام ماخذه مقلب بنفسها مررررررررررررره
مشاعل : لا ولا اقولكم يوم ماهي لابسه فسفوري يعنني تبغا تسير مميزه بين البنات
ريم :الا ياحرام كتبوها تعهد على الون الي يجيب المرض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
البنات كلهم ماتو من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
جوري:تستاهل ما احد قلها البسي الوان تعمي العين
روان : وانتي الصادقه تسد الخشم والفم كمان
البنات هنا ما قدرو يكتمو ظحكهم وفرطو ظحك على كلام بنت عمهم الي محد سلم من لسانها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:خلاص عاد بسكم حش في خلق الله من اول ما قعدنا وحنا نحش
افنان : اقول روان وين عروب ليش ما جت؟
روان :عندها امتحان يوم السبت وتبي تدرس اليوم عشان الجمعه بكره تحظرها
جوري : انا قلتلها احسلها
مشاعل: ايوا اللله احسلها علشان نفلها بكره كلنا
نوف: هه افنان كيف احمد معاك
افنان وردت خدودها واستحت
ريم : حرام عليكم احرجتوها
البنات :ههههههههه
نوف:ميشو انا عطشانه ابغا اروح اجبلي مويه
مشاعل : روحي البيت بيتك
ريم: لا انا رايحه بس مشاعل في احد بالبيت
مشاعل: لا ما اتوقع راكان بالشركه ورائد مسافر وريان كالعاده طالع
ريم: اوكي نوف انا اجبلك معي
وراحت ريم مشوته المطبخ تفحط وتستهبل والبنات يظحكون عليها

.
.
.

راكان كان توه نازل من الدرج لانه كان ناسي الاب توب حقه ورجع يجيبه لانه احتاجه ضروري
الا وهو نازل يسمع صوت تفحيط : اكيد هاذا ريان يستهبل ولا شهد
نازل مسرع وهي رايحه المطبخ تفحط وتستهبل


فـــــــــــــــــــــجــــــــــأهـــــــــ طراااااااااااااااااااااااااااخ

خبط فيه جسم ضغير بس حس بنعومته وريحتها الي تسحر فتح عيونه لقاها مغمظه من قوت الظربه
ريم وهي تفتح عيونها بشويش:شـــــــــــــــهــــــــــــــــــــقــــــ ـــــــــــــــــت
وهي تقول بنفسها مين هاذا معقول رائد رجع بعدين قالت: لا مستحيل انا اعرف رائد هذا عيونه ذباحه باسم الله عليه معقوله راكان بس ميشو قالت انه بالشركه
هذا كله وهي تناظر في عيونه وهو منصدم من هالملاك إلي خبط فيه
أخيرا نطق:أنا آسف
ريم وهي منحرجه : أنا إلي أسفه معليش ما شفتك
وتهرب بكل سرعتها وهو جلس مصدوم :ياربي من تكون هاذي اول مره اشوفها
بعدين قال مو مهم وطلع وبصراحه هالبنت اخذت كل تفكيره معها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


ببيت فراس ودانه

فراس توه راجع من الشغل
ولقى دانه جالسه في الصاله تتفرج ع التلفزيون
فراس:السلام عليكم
دانه وهي تقوم عنده : هلا حياتي شكلك تعبان؟
فراس وهو يمسكها ويبوس يدها : أي والله يادانه ميت تعب اليوم كان الشغل مرره كثير فوق روسنا
دانه : سلامتك حبيبي
فراس:يسلملي قلبك ياحياتي انتي
دانه : احظرلك الغداحياتي؟
فراس : ياليت
دانه : اوكي دقايق روح غيراكون حظرته

كانو فراس ودانه عايشين احلى حياه صحيح اول زواجهم واجهو مشاكل بس الحين مره يحبو بعض ومره مبسوطين مع بعض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رجعت ريم للبنات وكان وجهها طماطم احممممممممممممممممممممممر مرررره ورجعت وهي تلهث

البنات شافوها واستغربو من شكلها
مشاعل :وش فيكي ريم؟
نوف : ليش وجهك احمروتلهثي كن احد لا حقك
جوري:تكلمي ايش فيك
روان: الاط بلع لسانك ههههه
البنات ابتسمو على كلامها وهم عارفين انها تبي تخفف عنها بهالكلام لانها مرره طيبه وتحب الكل
افنان: ايش فيكي ردي؟
ريم : مافيني شي بس من الحر وجهي احمر
مشاعل :علينا قولي وش صار
افنان: قولي ترى اقلقتينا منتي على بعظك
ريم حكتلهم كل شي:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ريم :خير انشاء الله وش الي يظحك
مشاعل:هههههههه تلاقي راكان ذاب من هالعيون
ريم بحرج:مشاااااااااعل
افنان:هههههه أي يابطني هههههه تستاهلي محط قالك فحطي
نوف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ياحرام ربي اخذ حقي منك هاذي حوبتي لاني ميته عطش ودعيت عليك
هههههه
جوري:هههههههههههههههههههههههه الله وناسه موقف ولا اروع
روان: لو انك انتي الي خابطه كان الحين تبكين من الاحراج
هههههههههه

البنات سارو كلهم يظحكو ويعلقو على الموقف وريم ميته حرج وكملو سوالفهم وهي مي معهم سرحانه بالي اخذ تفكيرها
جلسو عند مشاعل لللساعه 11 وبعدين الكل رجع بيته بعد ما تفقو على ان بكره الجمعه ببيت جدهم مثل كل خميس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في بيت بو مشاري
كانو افنان وريم توهم راجعين البيت وقابلو مشاري وهو داخل
مشاري: هلا والله بخواتي
ريم : اهلين مشاري
افنان :هلا مشاري ايش عندك من وين جاي؟
مشاري : كنت مع راكان و احمد بستاربكس وتو رجعنا
ريم من اول ما سمعت اسم راكان قلبها بدا يدق بقوه وشده وتذكرت الموقف وحمر وجهها وافنان ميته ظحك عليها بس كاتمه ظحكها عشان مشاري
مشاري يكمل :انتو وين كنتو؟
افنان : كنا عند مشاعل انا وريم
ريم: والله مره وناسه مره انبسطنا
مشاري بلهفه وشوق بس ما حب يبين: كيفها؟؟من زمان عنها ليش ماتزورنا؟
افنان: والله ياعمري عليها كانت تعبانه ورحنالها
مشاري بخوف: ليش ايش فيها؟
ريم: ما فيها شي بس حرارتها مرتفعه وتعبت
مشاري :طيب يالله ادخلو ا داخل
افنان : ليش انت ما بتدخل
مشاري: لا بطلع الحديقه اتمشى شوي
ريم: اوكي على راحتك
افنان: يالله ياريم

*
*
*
*
*
من جهه ثانيه كان قاعد يفكر في مشاعل مو قادر يوقف تفكير فيها ياناس يحبها بكل مافيها ويعشق الارض الي تمشي عليهااا


دخل مشاري وقابل ابوه عند الباب ومعه مشعل
مشاري : هلا يبه
بو مشاري: هلا مشاري وين كنت من زمان انت طلعت من الشركه
مشاري : لايبه طلعت مع راكان واحمد شوي ورجعت وكنت بالحديقه
بو مشاري : زين يالله ندخل
دخلو وكان البيت هدوء نادىىىىىىىىىىىىى
مشاري: يام مشاري
ام مشاري : هلا بولدي حبيبي
ابومشاري :بس ولدك حبيبك هااا
ام مشاري:ههههههههههه الولد وابو الولد
مشعل : انا شكلي داخل غلط صح؟
ام مشاري : انت حبيبي مشعل ولدي اخر العنقود سكر معقود
ابو مشاري : وانا شكلي طاح كرتي
ام مشاري : انت بقلبي وتعرف غلاك ومعزتك عندي
مشاري : لا انا ما اقدر ع الغزل
ام مشاري تظرب ولدها بخفيف :استحي يا ولد عيب انا امك
ابو مشاري :هههههههههه يمزح معك
مشاري : يالله انا اخليكم طالع ارتاح لين ما يجهز العشا
مشعل: وانا بروح غرفتي العب بلاي ستيشن ببااااااااااااااااااي وطلع يركض ع الدرج
ابو مشاري :وانا بعد بروح اغير وانزل اتعشا
تركتهم ام مشاري وراحت تجهز العشا
7
7
7
وبعد فتره نزلو كلهم للعشاء بس افنان ما نزلت
ام مشاري:يمه ريم وين اختك؟
مشاري: اكيد تكلم احمد
ابو مشاري : الله يوفقهم انشاء الله
ام مشاري : انشاء الله

!
!
!

كانت منسدحه ع السريروهي تلعب باطراف شعرها وتكلم احمد وهي فرحانه وحاسه انها بتموت من الفرح وان اخير حلمها تحقق وبتتزوج الي حبته وحبها ويبيها وتبيه(احمد وافنان كانو يحبون بعض من وهم صغار وكبر هذا الحب معاهم واتقدم احمد لافنان وعرسهم بعد 4 شهور)
افنان: خلاص حمووودي احرجتني
احمد:فديت الي يقولون حمودي انا
افنان وجهها سار زي الطماطم وسكتت
احمد:ههههههه
افنان : ابغا اعرف ليش دايمن تحب تحرجني
احمد:اموت فيكي وانتي منحرجه
افنان:المهم كيف الشغل معاك
احمد:عاش مصرف هه تمام وانتي كيف التجهيز للعرس
افنان ماتت حيا : احمد خلاص ترى بقفل
احمد : لا لا خلاص توبه
احمد:طيب انتم جايين بكره بيت جدي
افنان:انشاء الله
احمد:انشاء الله ابغا اشوفك مو تنحاشي
افنان:هههه لا انشاء الله تشوفني يالله انا تعبانه ودي انام
احمد: اوكي حياتي باي
افنان : باي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
في بيت بو راكان

مشاعل بعد ماراحو من عندها البنات كانت تبي تطلع تنام وهي بنص الدرج طالعه
ابو راكان وام راكان وريان وشهد كانو توهم واصلين من مشوارهم :السلام عليكم
مشاعل : وعليكم السلام
ام راكان :البنات راحو؟
مشاعل : أي يمه وطفشت قلت اطلع انام
ابو راكان : الله معاكي يا بابا
مشاعل:تصبحو على خير
الكل : وانتي من اهله
وبعدين قعدو شوي والكل طلع غرفته ينام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في بيت ابو فراس وبنفس الوقت

لمن رجعت نوف كانت طفشانه
نوف : اف مالي غير ادق على سارا اشوفها من زمان عنها
تدق نوف على جوالها لقته مقفل قالت خلني ادق ع البيت لسع الوقت بدري
ويدق ترن
ترن
ترن
...........: هلا والله
نوف:السلام عليكم
..........(ياحلو ها لصوت): هلا وعليكم السلام
نوف : ممكن ساره؟
.............:من معي
نوف: انا نوف
خالد : اهلين نوف كيفك
نوف :تمام انت كيفك ؟
خالد : ماشي الحال تبين ساره طالعه تبغين منها شي اقولها
نوف :لا شكرا بس اذا رجعت قلها نوف دقت
خالد:انشالله
نوف قفلت الخط وقلبها يرقع طبول وتقول بنفسها(ياربي هذا خالد اول مرره يرد علي )
دخل فيصل ولقا نوف تكلم حالها
فيصل:اللهم سكنهم في مساكنهم
نوف فزت من سمعت صوته :بسم الله خرعتني
فيصل :وش فيك تكلمي حالك؟
نوف : اقول فصول ابعد عني مالي خلقك
وطلعت وخلته قعد شويه وقال خليني ادخل ع المسن ودخل ما لقا احن اون لاين وطلع وراح ينام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

رجع البيت هلكان تعبان من الصبح مانام دخل غرفته اخذ شاور وتمدد ع السرير
راكان يفكر ومو قادر ينام :ااه يارب انا تعبت سارلي اكثر من 11 ساعه مو نايم ليش ماني قادر انام وبس افكر فيها هي الي خذت قلبي وعقلي معقول حبيتها ؟؟؟؟؟؟؟
ليش لا البنت ماشاء الله عليها جميله استغفر الله انا ايش قاعد اقول الظاهر السهر اثر على عقلي
وبعد جهد جهيد قدر يقاوم التفكير وينام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

في بيت ابو احمد

كانت جوري وروان قاعدين بالصاله الي فوق ويسولفون لانهم يخافو يقعدون تحت لحالهم لانو ابوهم وامهم من زمان نامو وفارس واحمد ما رجعو من بره
فجأه سمعو صوت:بوووووووووووووووووو
جوري صرخت:واااااااااااااااااااااا
وروان: يمممممممممممممه
احمدوفارس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: صدق انكم يالبنات مخفه
جوري وهي تحذف عليهم الخداديات:والله انكم زفتين كذا تخرعونا على مره بيسير فينا شي
احمد: ايش عندكم سهرانين؟
روان :ابد مو جايينا نوم انتو وينكم للحين برا
فارس :انا كنت عند اخوياي
احمد: وانا كنت بستار بكس انا وراكان ومشاري
جوري :اهاااا

وبعدها كملوا سهرتهم لحد الساعه 1وكل واحد راح غرفته ونام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبكذا يكون عدى هاليوم على خييير ومر حلو على ناس ومرممل على ناس ثانيه
************************************************** ************************************************** **


اشرقت شمس الصيف الحاره على ابطالنا في يوم جديد

الساعه 12 الظهر
وهي نايمه في غرفتها
بدت تتخلل مملكتها الصغيره خيوط الشمس من بين الستاير فتحت عيونها بشوييش وهي تسمع همس عند اذنها لقته اخوها المحبوب رائد ما صدقت عيونها وفركتهم بيدها
مشاعل: انت حقيقه ولا اتوهم
رائد:لا ياحياتي انا حقيقه انا رائد رجعت لكم
مشاعل فزت من نومها وحظنته بقووه وهي مو مصدقه ان اخوها رجع بعد غيبته 4سنين في الغربه
مشاعل وعيونها غرقانه دموع:حبيبي رائد انت جيت
رائد :يالله قومي اقعدي معي بسمع كل أخباركم مشتاقلكم مررررررررررررره
مشاعل وهي تقوم من السرير وتنزل هي وياه تحت : متى جيت؟
رائد:توني واصل وعلى طول على غرفتك مشتاقلك
مشاعل :الله يخليك لي وانت اكثر مشتاقينلك مرره ما سلمت على اخواني وامي؟؟
رائد:لا محد مو جود الظاهر ابوي واخواني في المسجد وامي تصلي في غرفتها
مشاعل جت تبي تتكلم الا يسمعون صوت امهم
ام راكان:مشاعل يالله قومي بسكـ جت بتكمل جملتها الا تشوف قدامها رائد ما صدقت عيونها :رائد يمه
رائد وهو متجه بكل سرعته لحظن امه الي وحشته مرره:يمه وحشتيني
ام رائد: وانت اكثر ياوليدي ششخبارك وشخبار صحتك؟
رائد: بخير بشوفتكم يالغاليه
وصل ابو راكان وراكان وريان من المسجد وانصدمو لما شافو رائد وسلمو عليه بالاحظان وبكل حب والتم شمل العايله مرره ثانيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو فارس
كان الكل فرحان برجعت فهد ومرره مبسوطين واستقبلو بالاحظان والدموع من امه واخته وما خلوه بحاله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر الوقت و انتشر خبر رجعت رائد وفهد والحين العصر الكل يستعد للروحه لبيت الجد ابو سلمان والكل متلهف لشوفته هو وجدتهم

7
7
7
7
انتهى البارت الاول

وانشاء الله القاكم في البارت الثاني باذن الله
والحين ايش توقعاتكم وايش بيصير في بيت الجد ؟؟؟
ويا ترى مين ابطال القصه؟؟؟
هذا كله بنعرفه في البارت الثاني

تشااااااااااااااااااااااو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://lo0o0ove.yoo7.com
الغلا كله

الغلا كله


المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 04/05/2008
الموقع : من غرفتي

قصتي الاولى :: اوعدني عني ما تغيب Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي الاولى :: اوعدني عني ما تغيب   قصتي الاولى :: اوعدني عني ما تغيب Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 9:32 am

واااااااااااااااااااي تجنن بليييييييييييييييييز كمليها استنى بقية البارتات على احر من الجمر

((((ماشاء الله لاقوة الا بالله))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصتي الاولى :: اوعدني عني ما تغيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبي وحبك :: المنتديات الأدبيه :: القصص والروايات-
انتقل الى: